![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#1 |
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تركيب الجملة المفصل : لماذا المدرس غضبان اليوم؟ اثبت وجودك
..
|
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
|
![]() للرفع
حياكم الله اختي الكريمة , نرجو توضيح المطلوب , بارك الله فيك لكي نفيدك و نستفيد باذن الله بارك الله فيك |
من مواضيعي في الملتقى
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
#3 |
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا كثيرا يا أستاذ الفاضل أرجو اعراب الجملة الهذه ( لماذا المدرس غضبان اليوم؟ ) ولاسيما إعراب لماذا في الجملة تفصيلا |
![]() |
![]() |
![]() |
#4 | |
مشرف ملتقى اللغة العربية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرًا أخى الكريم وبارك فيك . الإعراب اللام: جارة تعليلية مبنية على الكسر. ماذا: اسم استفهام مبني على السكون في محل جر باللام، والجار والمجرور متعلقان بالوصف (غضبان). المدرس: مبتدأ مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة. غضبان: خبر مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة. |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#5 |
|
![]() جزاكم الله خيرا استاذنا الفاضل , و بارك لكم في علمكم و عملكم
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
#6 |
|
![]() جزاكم الله خيرا كثيرا استاذنا الفاضل , و بارك لكم في علمكم و عملكم
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
شرح تركيب الأصوات إلي البرنامج كلام الله عز وجل | ابو عبد الله | قسم برنامج كلام الله عز وجل | 14 | 01-07-2013 07:15 PM |
طلب تركيب هاك | جندالاسلام | ملتقى الاقتراحات والشكاوى | 2 | 12-07-2011 01:13 AM |
صور لمسجد منن تصميم امراة تركية | محمود ابو صطيف | ملتقى الطرائف والغرائب | 6 | 06-02-2011 10:16 PM |
طريقة تركيب مفاتيح الكاسبر | خالددش | قسم الدعم الفني و المساعدة | 4 | 04-15-2011 02:07 AM |
|