![]() |
![]() |
المناسبات |
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() أخي ابو عبد الله هناك أسماء للأعضاء لا نعرف إن هي أسماء للرجال أم للنساء ، لهذا أطلب من حضرتك أن تفرض على كل عضو أن يضع في ملفه الشخصي إن هو ذكر أم أنثى ، حتى نعرف ما نقوله عند الرد على المواضيع التي يكتبونها بأخي الفاضل أو أختي الفاضلة و شكرا لك مثال على ذلك : moneep هل هو إسم لذكر أم لأنثى دمت في رعاية الله و حفظه اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احتاج جواب بسرعه بارك الله فيك شيخنا الفاضل | نسائم رحمة ربي | قسم الاستشارات الدينية عام | 3 | 11-06-2012 05:03 PM |
| إقتراح فتح قسم للطبخ | Dr Nadia | قسم المشاكل و الحلول | 5 | 11-20-2011 12:15 PM |
|
|