![]() |
![]() |
المناسبات |
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#13 | |
|
معالج بالقرأن الكريم
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() إجابة أسئلة الأخت نسائم رحمة ربي "2" خطرت لي هذه الافكار فساعديني ياشيخ بارك الله فيك بالاجابه لعلها تفيدني وتفيد الجميع وفيكي بارك الله وأسأل الله ان اوفق في الاجابة ادا شخص الممسوس تكلم بصوت يعلم ان الجني المارد يسمعه وطلب منه ان يتوب ويستغفر ربه فهل يسمعه؟ نعم يسمعه بإذن الله ولكن هل سيلبي النداء ويتوب ويرجع يعلم الله وادا تكلمنا في انفسنا هل يسمع ما نقول؟ لا يسمع ابدا ما نقول في أنفسنا ام ان الذي يعلم اسرارنا فقط الله فهو وحده يعلم ما تخفي الصدور ؟ احسنتي القول هذا هو الصحيح وادا سمعنا سوره الصافات والجن ونحن نركز على كل ايه ونتحدث ونحذر الجن فهل من الممكن ان يتوب الى الله ويستغفره وبذلك يسلم الى الله؟ يعلم الله ان كان سيتوب ام لا ولكن غالبا لا يترك خادم السحر المجال للمريض كي يقوى على فعل ما تقولين والله الهادي وادا فعل المصاب هدا وبدأ بالتثاؤب مع الدموع مع حركه في الجسم اي وكأن شئ يسبح بداخله فهل يعني ان الجني تأثر ام انه تمرد ولدلك ظهرت هكدا اعراض ؟ لا تستطيعين التنبؤ بسبب فعل الجني لهذا ،، فقد يفعل هذا لكي يرهب المريض ويقلع عن فعل ما يفعل ، وغالبا يكون بسبب التأثر ،، ولا نستطيع تنبؤ ما بعد ذلك ام انه لا فائده منهم لانهم كفروا بالله لانهم اطاعوا السحره فلن يهتدوا؟ لا نستطيع ان نجزم بشيء في علم الغيب،، ان الله مقلب القلوب يقلبها كيف يشاء فقد يهديه الله وقد لا فنترك الامر لعلام الغيوب ولكن اذا كان الجن يحب المصاب فلماذا يؤذي من يدعي انه يحبه ؟ إننا خلقنا على الفترة مسلمين وصدقنا وآمنا بالله وملائكته وكتبه ورسوله والقدر خيره وشره واليوم الاخر ، وهذا الجني خادم السحر اقل درجاته في الايمان فاسق هذا ان لم يكون كافر وهو يريد ان يجعل من يحبه على شاكلته فاسق او زاني او كافر والشيطان خبيث الرائحة والملبس وختى انه خبيث النقس والنفس ومن المعلوم ان الانسان المؤمن طيب النفسِ والنَّفس والملبس والمأكل فهذا كله يؤذي الشيطان دون قصد الانسان ولهذا يؤذيه الشيطان كي يترك صلاته وعباداته وذكره بل يترك ايمانه بالكلية حتى يصبح خبيث مثل ابليس ومن تبعه من الغاوين نسأل الله الحفظ والسلامة من كل هذا وهل من الممكن ان يطيع الجن الممسوس ويتوب لانه يحبه؟ لا شيء يقوى على الله ان اراد الله ذلك حدث ،، ولي دداخلة بسيطة اذا تاب الجني وأسلم وعلم ان الاعتداء على الانس حرام شرعا ولا يصح ان يتزوج جني من انسية كي يخرجوا من دائرة الزنا والحرام وعلم يقينا انه يجب ان يقلع عن كل هذا فهل سيختار الاسلام ويترك محبوبته لانه يحبها ؟؟؟؟؟؟ واخيرا هو كل شئ بأمر الله وهو يهدي من يشاء لكن لا اعلم لم تأتي لي هكدا فكره كل هذه الافكار من وسوسة الشيطان ويفعل هذا كي تظني انه قد يدخل في الاسلام ويبقى معك ويعينك على كذا وكذا قال تعالى : {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً }الجن6 ولا يجوز الاستعانة بغير الله والامر له تفصيل... ويفعل الشيطان هذا ايضا كي يجعل الانسان يثق به ثم يسحب منه الايمان تدريجيا حتى يسقطه في الكفر او الشرك اعاذنا الله جميعا من هذا او ربما هو كافر كداب ( والله لا يهدي كل كافر كذاب ) الزمر اذا قصدتي بكلمة الزمر تعني انكي ذكرتي اية من سورة الزمر فهذا خاطأ ، فانا لم أقف على اية بهذا السياق في سورة الزمر ولا غيرها سأتي بالتفصيل في موضوع حديث النفس والوساوس بإسهاب خلال ايام قليلة بإذن الله واسال الله ان تعم الفائدة للجميع اسأل الله ان اكون وفقت في الاجابة على اسئلتك جزاكِ الله وانا والجميع كل خير ورزقنا الشفاء من كل داء ولا تنسوا نصيبي من صالح الدعاء ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثلاثه اسئله واجوبتها | آلغموض | ملتقى الحوار الإسلامي العام | 5 | 02-08-2019 07:18 AM |
| فتاوي مهمه للكتابه في المنتديات | وائل مراد | ملتقى الحوار الإسلامي العام | 12 | 11-25-2018 05:03 PM |
| معلومات أسلاميه مهمه..... | ابومهاجر الخرساني | ملتقى الحوار الإسلامي العام | 1 | 11-13-2018 05:11 PM |
| الميت يُعَذَّب ببكاء أهله عليه | صادق الصلوي | ملتقى الأسرة المسلمة | 2 | 11-09-2018 06:29 PM |
| معلومة فعلا مهمه وجيده لا تبخل على نفسك | ابو عبد الله | قسم الطب العام | 5 | 11-06-2012 06:03 PM |
|
|