استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter

المناسبات


   
العودة   ملتقى أحبة القرآن > ۩ الثقــــــافـــة و الأدب ۩ > ملتقى الطرائف والغرائب
ملتقى الطرائف والغرائب المواضيع المتعلقة بالطرائف والغرائب والألغاز و المسابقات
 

   
الملاحظات
 

إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-03-2011, 11:39 PM   #1


الصورة الرمزية القادمون
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 108

القادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond reputeالقادمون has a reputation beyond repute

افتراضي ماهى فوائد الزوجة النكدية ؟

      

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف ؟؟؟ أنا أقول لك


تجعل لسانك رطب بذكر الله


(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر



(الشعور بالكره لصنف النساء)

صلة الرحم



(على طول هربان عند أمه)



المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

\"وراء كل رجل عظيم امرأة\"

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

التوقيع:

من مواضيعي في الملتقى

* الامام أبوحنيفه وكيفية حواره مع الملحدين
* فضل نعيم الجنة على متاع الدنيا
* إلي تارك الصلاة(فيديومؤثرجداً)
* سلسلة مفهوم السلفية
* أحاديث منتشرة على الإنترنت الجزء الثانى
* أحاديث منتشرة على الإنترنت الجزء الثالث
* أحاديث منتشرة على الإنترنت الجزء الرابع

القادمون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 11:46 PM   #2
مشرف ملتقى أحكام التجويد


الصورة الرمزية أبوالنور
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 120

أبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهرأبوالنور لديه مستقبل باهر

افتراضي

      

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله بك اخي القادمون
واضحك الله سنك
ولكن اخي الزوجة الصالحة لها فوائد اكثر من الزوجة النكدية
تجعلك تاتي بهذه الاشياء
من غير نكد!!!!!!!!!!!!!!
التوقيع:
كن مع الله يكن الله معك














من مواضيعي في الملتقى

* أغيثونا أغيثونا يامسلمين
* بشرى الى أهل المصائب
* امراءة مسلمة تروي مأساتها مع العصابات الكافرة
* علاج التسويف في حفظ القرآن الكريم
* قصة إسلام خادمه فلبينية بطريق الصدفة
* إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا
* اقرأهذه الحكمة البالغة

أبوالنور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 03:35 PM   #3


الصورة الرمزية AL FAJR
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 46

AL FAJR will become famous soon enough

افتراضي

      

ملخص الموضوع إن وراء كل رجل عظيم وملتزم

إمرأة نكدية

كدة بتصير المرأة في كل الأحوال ضرورة لا غنى عنها

أضحك الله سنك أخي الفاضل

وأنا أتفق مع أخي أبو النور
من المؤكد أن الزوجة الصالحة لها مزايا أكثر بكثير



التوقيع:

من مواضيعي في الملتقى

* مقـامَـة السعـادة
* ماهي حاجة الناس للأنبياء والرسل؟؟؟
* القناعة رأس الغنى
* استجمام يعين على مواصلة الطريق
* هل تريد ؟
* مراتب الدين الإسلامي
* لاتنتظر (شكرا ) من احد

AL FAJR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 07:38 PM   #4
أبو جبريل نوفل

الصورة الرمزية almojahed
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 3

almojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond reputealmojahed has a reputation beyond repute

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي القادمون .. ههههههه
شوقت الواحد انه يتجوز من واحدة نكدية ..... هههههههه
جزاك الله خيرا
التوقيع:

من مواضيعي في الملتقى

* خطبة الجمعة - اجتهاد الشيطان في إغواء الإنسان
* الدرس 14 - شرح القواعد و الأصول الجامعة
* الدرس142- من شرح فقه السنة
* الدرس 175 من شرح رياض الصالحين
* الدرس141- السنة عند الاحتضار
* متى يعلم الرجل أنه على السنة و الجماعة ؟!
* الدرس 13 - شرح القواعد و الأصول الجامعة

almojahed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 10:12 PM   #5
معالج بالقرأن الكريم
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 170

ابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond reputeابو احمد قنديل has a reputation beyond repute

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههههههه

جزاك الله خيرا

ولا تنسى وصية الحبيب صلى الله عليه وسلم

اوصيكم بالنساء خيرا
التوقيع:

من مواضيعي في الملتقى

* الزوجة ومشاكل السمع في الاتجاه المعاكس
* إقامة الصفوف
* عقيدتي سر سعادتي
* نصيحة
* علامات وجود الشيطان في حياة الانسان
* شروط هذا القسم
* ماذا يفعل الشيطان كي يتمكن من جسد وعقيدة الانسان

ابو احمد قنديل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 02:49 AM   #6

الصورة الرمزية ابو عبد الرحمن
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 171

ابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond reputeابو عبد الرحمن has a reputation beyond repute

افتراضي

      

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النساء خير متاع الدنيا

في المقابل انظر الى قصص زوجات ايضا رائعات إحدى الزوجات تقول : كنت إذا أردت إيقاظ زوجي من النوم للصلاة أغسل يدي بالماء حتى تكتسب نوعاً من البرودة وأعطرها بالعطر المفضل لديه ، فإذا ما لامست برودة يدي جسمه الدافىء واستنشقت أنفاسه عبير ذلك العطر استيقظ من نومه وإن كان يغط في سبات عميق. وتقول أخرى : قال لي بغلظة سوف أذهب للغداء مع أصدقائي هل تريدين شيئاً ؟ قلت له : حسناً ولكن لا تتأخر لأن الكهرباء سوف تنقطع . استدار نحوها في تعجب وقال : من قال لك أنها سوف تنقطع ؟ أجابته بقولها : أنا أقول لك ذلك ، بمجرد خروجك من البيت يظلم كل شيء وبمجرد دخولك البيت يضيء كل شيء . تبسم بعد أن أدرك ما ترمي إليه وذهب وكله شوق للعودة إلى البيت .

بارك الله فيك وجزاك خيرا اخي على موضوعك




التوقيع:



ما دعوة أنفع يا صاحبي *** من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن يا قارئاً *** أن تسأل الغفران للكاتب

من مواضيعي في الملتقى

* مشاهد من يوم القيامة يوم الحسرة والندامة
* احدى عشر وسيلة للتآ ثير على القلوب
* أميرة سعودية تفحم العلمانية
* الدولة بين المدنية والدينية
* قصص وعبر معاصرة للاعتبار
* الرد على قناة الكوثر للشيخ الزنتاني
* عشرة اسباب للأحتراز من الشيطان ودفع شره

ابو عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
   
الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي, الزوجة, النكدية, فوائد
 

   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوجة ومشاكل السمع في الاتجاه المعاكس ابو احمد قنديل ملتقى الحوار الإسلامي العام 7 12-16-2018 03:25 PM
لا تحول فوائد العبادات إلى فوائد دنيوية ابو عبد الرحمن ملتقى الآداب و الأحكام الفقهية 9 03-16-2013 12:30 AM
الزوجة الصالحة Dr Nadia ملتقى فيض القلم 4 12-30-2012 05:29 AM
شعر الزوجة الثانية almojahed ملتقى فيض القلم 11 02-28-2012 12:47 AM
فوائد الزوجة النكدية أبو ريم ورحمة ملتقى الطرائف والغرائب 1 02-13-2012 12:30 PM


   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009