عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2015, 05:21 PM   #3

 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

نشأتية غير متواجد حاليا

افتراضي

      

وجزاكم الله بالمثل أستذنا الفاضل و بارك الله فيكم على التنويه
وفقكم الله وسدد خطاكم
التوقيع:
اللهم إرحم أبتي الشيخ نشأت وأسكنه فسيح جناتك و بدله خيرا مما ترك ..القلب يحزن والعين تدمع وإني لفراقكم يا أبتي لمحزونة و مكروبة ..وإنا لله وإنا إليه راجعون

من مواضيعي في الملتقى

* الغيبة والنميمة والبهتان
* سؤال
* اعتذار
* رجاء
* رجاء
* مساعدة
* استفسار

نشأتية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس