أخواتي الحبيبات
هذه الصفحة ستخصص بإذن الله تعالى لمتابعة كل مايختص بدورة
{ القاعدة النورانية }
ولتكون صفحة للتفاعل بينكن وبين المعلمة الغالية
حفظها الله
فتابعوا كل جديد على هذه الصفحة
ومن تجد في نفسها الجدية والإلتزام فالتسجل اسمها
في هذه الصفحة
مع العلم أنه سوف يؤخذ الغياب بالإعتبار أثناء الدورة والغياب بدون
ظرف طارئ جداً لن تعطى الإجازة
المواعيد :
السبت الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة
الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة
الخميس الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة
السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
ستبدأ الدورة يوم السبت الموافق 2/3/ 2013م
ملاحظة :
سيغلق التسجيل بعد إكتمال العدد فالفرصة محدودة