الموضوع: فاته القطار!
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2012, 12:46 AM   #1

 
الملف الشخصي:







 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

آلغموض غير متواجد حاليا

تعجب فاته القطار!

      

*

كمْ مِنا يسمعُ هذهِ العبارة ، « فاته القطار » ،
« ضاعتْ عليهِ الفرصة » ،
وكأنها تدّق ناقوسًا زمنيًا يُوحي بأنّ مرحلة حياتيّة ،
أو أملًا مُعينا ، أو هدفا مُحددًا .. قد ضاعَ إلى الأبدْ .!
هَذا غير صحيحْ . يَجب أنْ نُؤمن جيدًا


بأنّ القطارَ الذي فاتنا لمْ يكن قطارنا ،
وسيكون هُناك لنَا قِطار ،
وأنّ الفُرصة التّي فاتتْ لمْ نملكها لأنهَا لمْ تكن مُلكنا ،
فَلا نأسفْ على أمرٍ لا نملكه ..
مرّ القطار ، لأننَا لمْ نذهبْ للمحطة ،
أو أننَا ذهبنَا مُتأخرين ،
وهُنا عُقوبة وقتيّة فقط بأنّ القطار الذي فاتْ لمْ يعُد لك ،
فابحث عَن موعِد القِطار القادمْ ،
وهَذه المرّة كُن حاضرًا فِي الوقتِ والمَكان الصحيحينْ ..
ومَن قالَ فاتتِ الفرصة ، فالفرص لا تفوت ، بل هِي تأتي تباعًا ،
ومَا فاتت مَلكها آخرون ولا تندمْ عليهَا واغتنم فرصةً قادمة .

(مما راق لي)

*

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

التوقيع:

ألهي قد فوضت أمري اليك..
فهبني كل مافيه خير..وأن كرهته..
وأبعد عني كل مافيه شر..وأن رجوته..

..
{ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا }

من مواضيعي في الملتقى

* هل تعلم ما هى الباقيات الصالحات؟!
* الى عشاق الدنيا الفانيه
* النُّفوس الثلاثه
* ساموت قريبا. ماذا افعل؟
* ثلاثه اسئله واجوبتها
* يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم
* حكم النكت في الاسلام !

آلغموض غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة آلغموض ; 10-17-2012 الساعة 01:00 AM.

رد مع اقتباس