هنا سأتكــلم عن أخوتى و أخواتى عن أمجادنا و ماضينا و حاضرنا
يا مجهولون المعاالم
أتهــمتـمونا ( أننا نعاديـــكم ) ,,,, فكيف بقيتــم فى أرضنا نآخيــكم !!!
أتهــمتــمونا ( أننا نقتل فيكم ) ..... فمن كــان يا نكرى الجمييل يحميــكم !!!
أتهــمتـمونــا ( أننا حمــقى همجين ) .... فمــن صنع الحضارة و الماضى الشامخ .. من رسخ فى دفتر الزمان الأمجاااد ... من المؤكد أنه ليس أنتم كيف لهادم الحضارة أن يصنع ماضٍ أو مستقبل
أتهمتــمونا ( بأننا متعطشون للــدماء ) ... ونحن نحارب كل سفااح
أأنتم فى وعيكم لا أعتقد ... حتى الخمر تَسكَر مِن سُكرِكُم إن أعطيتموها منه القلييل
سنظل أصحاب رسالة ندافع عنــها .... نجاهد من أجلها ...نحاربكم نثور ضدكــم
و رب محمد ما دام فينا عرق ينبض لن يلوس مسلم و لن يمس شرف امرأة
و لن تفكرو أن تعتدوا على الطااهر المختااار ...
سنحاربكم بالكلمة بالصوت .. بالفعل ... بكل شئ
سنحاربكم بكل شئ ... ما دام الرسول هو الممسوس لا نعلم أن هناك وسائل حرب محرمة أو ممنوعة
عندما هجا بعض الكفار النبى .. قال لسيدنا حسان أن يرد عليهم .. و قال صلى الله عليه و سلم "انه أشد عليهم من رشق النبال"
فقال حسان رضي الله عنه :
هجوتَ محمدا فأجبتُ عنه *** وعند الله في ذاك الجزاء
أتهجوه ولست له بكفءٍ *** فشركما لخيركما الفداء
هجوت محمداً برّا تقياً *** رسول الله شيمته الوفاء
فإن أبي ووالدتي وعرضي *** لعرض محمد منكم وقاء
اللهم صل و سلم و بارك على خير البشر صل الله عليه و سلم
|