الموضوع: أسد يموت حزنا!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2012, 06:09 AM   #6

 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

zkooori غير متواجد حاليا

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله !!!!!!!!!!!!!!!!

هذا الاسد بس شاف انو مات الجنين مات

وفي الاسد الثاني الي يقتل الناس

وجزاكم الله خيرااااااا
zkooori غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس