| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد الرحمن
[ مشاهدة المشاركة ]
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنا لله وإنا اليه راجعون
إن لله تعالى ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إذا أصاب أحدكم مصيبة فليذكر مصيبته بي فإنها من أعظم المصائب "
أوصيكي بالصبر والأحتساب .. فهذا أجل مقدر وحقيقة لا بد منها فهذه الدنيا دار ممر والأخرة دار المقر أسأل الله ان يكون مقره الفردوس الأعلى
"اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه".
عليكَ سلامُ الله وقفاً فإِنني ... أَرى الموتَ وَقَّاعاً بكلِّ شريفِ
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
آمـــــين يا رب العالمين
بارك الله فيك أخي ابو عبد الرحمن على الدعاااء الجميل لوالدي رحمه الله و رحم جميع موتى المسلمين و المسلمات و جزاك الله الفردوس الأعلى إن شاء الله
إنا لله و إنا إليه راجعون
البقااء لله
لك مني كل الاحترام و التقدير