السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي ابو عبد الرحمن على اكمالك القصة وجزاك كل خير
وكما تعلم انني انشغلت جدا في الايام السابقة
جزاك الله خيرا مرة اخرى
واعتذر الك اخي ابو النور على مسح مشاركتك بالخطأ
وهذا اثناء دمجي بين مشاركتي ومشاركت ابو عبد الرحمن
جزاك الله خيرا
|