04-11-2011, 04:19 PM
|
#7
|
مشرف ملتقى أحكام التجويد
|
| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالددش
[ مشاهدة المشاركة ]
| |
ملاحظة هـــــامة 1
يفضل تسمية الملف بالإنجليزية وبدون مسافاتلكي يظهر الاسم واضحاً اما اذا تم تسميته باللغة العربية سيظهر اسم الملف على شكل رموز
2
ولرفع الملفات داخل حسابنا لا بد من تسجيل الدخول إلى الحساب بإستخدام إنترنت إكسبلورر 8
لمرة واحده بعدها تتعرف الأداة على بيانات حسابنا 3
جرب رفع صورة
يا ترى سرعة النت عندك كام
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
1- تم تسمية الملف كما ذكر
2-تم الدخول الى الحساب ايضا كما ذكر
3-عندي خط ADSL
بسرعة512
وبعد ذلك بقي يعطي خطا
والصورة ترفع عن طريق صورة الضفدعة بشكل صحيح
امارفع الصورةعن طريق الاداة{الشعلة} يعطي خطا

|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|