الموضوع
:
رسالة شكر وعرفان الى ابو عبد الله غير مسجل
عرض مشاركة واحدة
02-05-2011, 11:02 AM
#
5
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
نشكركم كثيرا على هذا العمل المبارك ولكننا نطمع فى ان تتخلل تلك الاعمال النبيلة مقاطع فيديو تعليمية وتكون متاحة لجميع المبتدئين للتعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوقيع:
من مواضيعي في الملتقى
[email protected]
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى
[email protected]
البحث عن كل مشاركات
[email protected]