ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى الجوال الإسلامي (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=54)
-   -   برنامجWind OSرائع جدا لتحويل نظام موبايلك بالكامل الى ويندوز سفن (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=9117)

خالددش 12-10-2012 01:35 AM

برنامجWind OSرائع جدا لتحويل نظام موبايلك بالكامل الى ويندوز سفن
 
:1:

برنامجWind OSرائع جدا لتحويل نظام موبايلك بالكامل الى ويندوز سفن

http://up99.com/upfiles/jpg_files/ix490919.jpg

معلومات عن البرنامج

Wind OS will blow in a feeling of good old Windows times to your phone! Download it and you will have a chance to listen to old-hat noises of a humming cooler, and see that classic desktop screen. With Wind OS you will have a notepad for text editing, a browser for surfing and, of course, a world-famous Minesweeper. So keep cool, think fast, guess right - and find 'em all!


يعمل على هواتف

SYMBIAN S60V5:
NOKIA C5-03 , NOKIA C6 , NOKIA X6 , NOKIA 5800 XPRESS MUSIC , NOKIA 5230 , NOKIA 5233 , NOKIA N97 , NOKIA 5530 XPRESS MUSIC , NOKIA 5250 , NOKIA N97 MINI , SONY ERICSSON VIVAZ PRO , NOKIA 5235 , NOKIA 5800 NAVIGATION EDITION , SONY ERICSSON SATIO , SONY ERICSSON VIVAZ , SAMSUNG I8910 OMNIA HD and other SYMBIAN S60V5 DEVICES.


SYMBIAN^3 :
NOKIA N8 , NOKIA X7, NOKIA E7 , NOKIA C7 , NOKIA C6-01 and other SYMBIAN^3 DEVICES.


http://r26.imgfast.net/users/2616/25...2632266518.gif

http://www.gulfup.com/?FpOC4D

http://www.enjaztech.com/up/mn3bj85qkj2c/WIND_OS.rar


:2:

ام هُمام 12-10-2012 09:01 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاكم الله كل خير

ابو أمير 12-22-2012 10:15 AM

اخي الغالي خالد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
ولكن اخي الكريم البرنامج
لا يعمل عندي ولا اعرف
السبب علما ان موبايلي
هو نوكيا c6 ارجوا
المساعدة اخي الحبيب
وشكرا لك .......
ودمت باااالف خيررر

المحبة في الله 12-22-2012 09:18 PM

برنامج اكثر من رائع .. لكن اقترح عدم تحديث الويندوز بدون خبير
حتى لا تفقد معلومات الهاتف من ارقام و غيرها,, عن تجربة

في انتظار الهاتف لتحميل البرنامج

بارك الله فيكم

خالددش 12-23-2012 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو أمير (المشاركة 53553)
اخي الغالي خالد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
ولكن اخي الكريم البرنامج
لا يعمل عندي ولا اعرف
السبب علما ان موبايلي
هو نوكيا c6 ارجوا
المساعدة اخي الحبيب
وشكرا لك .......
ودمت باااالف خيررر

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شرح فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=h001NX6O_Qk


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009