ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى برامج الكمبيوتر والإنترنت (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=44)
-   -   الويندوزفائقةالجمالWinDowS Xp Mac OSX 2012عربية معدلة بتيمات الماك (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=4813)

خالددش 10-05-2011 10:20 PM

الويندوزفائقةالجمالWinDowS Xp Mac OSX 2012عربية معدلة بتيمات الماك
 
:1:
رفع خاص للملتقى
حصريا الويندوز فائقة الجمال << WinDowS Xp Mac OSX 2012 >> عربية معدلة بتيمات الماك بحجمـ 480 ميجا ع أكثر من سيرفر
http://up99.com/upfiles/png_files/dxO40674.png

الويندوزفائقةالجمالWinDowS Xp Mac OSX 2012عربية معدلة بتيمات الماك
WinDowS Xp Mac OSX 2012
ويندوز رائعة بتيمات الماك
تحتوى على العديد من البرامج والتيمات والأصوات
ويندوز عربية مفعلة مسبقا


معلومات عن النسخة
كما يقول عنها صاحبها " محمد نصر دلاشة"


بفضل الله اولا.. لقد تمكنت من التعديل على ويندوز XP . وجعلة يحمل اسم windows Xp Mac OSX 2012
وقمت بتعديل على الثيمات والايقونات للجعلة تناسب الوندوز ..
كما تمت اضافة بعد البرامج الضروريه لكل جهاز .. وما تم اضافته من برامج
ESET NOD32 Antivirus.5.2012
INTERNET DOWNLOAD MANAGER.2011
WinRAR.2012
FLASH PLAYER
IObit Malware Fighter.2012
Mozilla Firefox.6.ARBIC
Internet Explorer 8 arbic
COMODO DRAGON.2011
KLM CODEC
windows Live Messenger
vcredist_x86

البرامج يتم تسطبيها بدقيقة 13 اثناء تسطيب الويندوز..يرجى التحلي بصبر عند هاذ النقطة


http://up99.com/upfiles/jpg_files/0Vt40674.jpg
http://up99.com/upfiles/jpg_files/phd40675.jpg
http://up99.com/upfiles/jpg_files/QYQ40674.jpg

تحميل
WinDowS Xp Mac OSX Arabic 2012.part1.rar (130 MB)
http://www.multiupload.com/9SAG7MFLK4

WinDowS Xp Mac OSX Arabic 2012.part2.rar (130 MB)
http://www.multiupload.com/P6A87K4H0T

WinDowS Xp Mac OSX Arabic 2012.part3.rar (130 MB)
http://www.multiupload.com/TU5IKVKSFN

WinDowS Xp Mac OSX Arabic 2012.part4.rar (90.3 MB)
http://www.multiupload.com/W1LMDX8X9J


http://www.up99.com/upfiles/gif_files/qCL16883.gif

خالددش 10-06-2011 12:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم الرفع الخاص لملتقى أحبة القرآن
http://up99.com/upfiles/gif_files/hev48911.gif

ابونواف 10-06-2011 01:40 PM

السلام عليكم اخي الفاضل ابو محمود
جراكم الله خير الجزاء لما تقدمه الينا بارك الله في حسناتك~"
{تقبل تحياتي }

خالددش 10-06-2011 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونواف (المشاركة 26837)
السلام عليكم اخي الفاضل ابو محمود
جراكم الله خير الجزاء لما تقدمه الينا بارك الله في حسناتك~"
{تقبل تحياتي }

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
http://www.up99.com/upfiles/gif_files/BUX43025.gif

الزرنخي 10-06-2011 02:08 PM


:1:
بورك فيك اخي الحبيب ابومحمود ابو الروائع
وبورك في ايامك الله يعطيك العافية مع كل
الود والتقدير
:2:

خالددش 10-06-2011 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزرنخي (المشاركة 26839)

:1:
بورك فيك اخي الحبيب ابومحمود ابو الروائع
وبورك في ايامك الله يعطيك العافية مع كل
الود والتقدير
:2:

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
http://www.up99.com/upfiles/gif_files/3t243026.gif


الساعة الآن 12:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009