ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى الجوال الإسلامي (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=54)
-   -   Font Zoomer v2.10 تعريب اخر اصدار للبرنامج الرائع لتغيير الخطوط وتكبيرها الجيل الخامس (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=4106)

محمود ابو صطيف 06-08-2011 02:24 AM

Font Zoomer v2.10 تعريب اخر اصدار للبرنامج الرائع لتغيير الخطوط وتكبيرها الجيل الخامس
 
http://dc16.arabsh.com/i/02787/0l5glgdul5x8.gif
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

http://www.arabiancreativity.com/ima...with_olive.gif

Font Zoomer v2.10 retail POPDA Arabic by Emad-Rallah NGPDA TEAM unsigned
http://www.shrta.com/upload/uploads/...1e9e3b4e77.gif

تعريب البرنامج الرائع لتكبير الخط بالجوال وتغيير الخط
تستطيع اختيار خط من الخطوط وعمل معاينه
تستطيع زيادة المسافه بين الأحرف والكلمات كيف تشاء
تستطيع عمل شفافيه للأحرف
برنامج رائع وسهل
يجب عليك عند اختيار الخط وحجمه
ان تطفئ البرنامج
ثم اطفاء الجهاز واعادة تشغيل مره اخرى
تم التعريب واضافة خطوط زياده على البرنامج
بفضل الله وحده
هام بالنسبه لأجهزة N8 وجميع الأجهزه من نفس النوع فقط تكبير الخط وتصغيره لا يدعم تغيير الخط


http://upload.toleen.com/uploads/ima...7e17b7fcf6.png

(2.11 MB)

http://upload.toleen.com/uploads/ima...d044c89c77.png

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...9groAP_II9cwLg



http://lh4.ggpht.com/_OBySNZwPu-c/Tb...8/49350128.gif


http://www.up.egyup.com/images/35719915466687307775.gif

http://img535.imageshack.us/img535/2...1279927713.gif

http://www.a-quran.com/image.php?u=1...ine=1298228682



أبوالنور 06-08-2011 08:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله بك اخي ابو صطيف
وبارك الله بجهودك الطيبة
والله لا يحرمنامن جديدك

محمود ابو صطيف 06-09-2011 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالنور (المشاركة 22937)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله بك اخي ابو صطيف
وبارك الله بجهودك الطيبة
والله لا يحرمنامن جديدك

:1:
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
:2:

http://vb.arabseyes.com/imgcache/20039.imgcache

http://www.bishrm.com/wp-/uploads/2011/04/freedom2.jpg

خالددش 06-13-2011 08:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
والله لا يحرمنامن جديدك

محمود ابو صطيف 06-14-2011 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالددش (المشاركة 23210)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
والله لا يحرمنامن جديدك

:1:
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

:2:



الساعة الآن 12:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009