ملتقى أحبة القرآن

ملتقى أحبة القرآن (http://www.a-quran.com/index.php)
-   ملتقى برامج الكمبيوتر والإنترنت (http://www.a-quran.com/forumdisplay.php?f=44)
-   -   النسخة الجديدة السريعة جدا من اقوى متصفح Firefox 5.0 Alpha 2 Aurora (http://www.a-quran.com/showthread.php?t=3484)

محمود ابو صطيف 05-01-2011 01:02 AM

النسخة الجديدة السريعة جدا من اقوى متصفح Firefox 5.0 Alpha 2 Aurora
 
http://dc16.arabsh.com/i/02787/0l5glgdul5x8.gif

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


http://img121.imageshack.us/img121/5117/070e8696db.gif

النسخة الجديدة السريعة جدا من اقوى متصفح Firefox 5.0 Alpha 2 Aurora

هذا الاصدار يعمل بتقنيات جديدة وحديثة جعلت المتصفح الافضل حاليا وسريع للغاية صاروخ وتمت تجربته واثبتت كفائتها وافضل من الاصدارات القديمة كلها

http://img121.imageshack.us/img121/778/fba3c7.jpg

http://img806.imageshack.us/img806/9871/aurora.png

http://www.zyzoom.org/vb/vb_cache1/2...ad422eea40.png

.
هذا الاصدار صاروخ وخفيف جدا
منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر ...
يتميز بسرعة بالتصفح
كما انه يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميزة الأخبار الفورية RSS وموجود فيه ايضا إضافات الـ Plugins اللي تعطيك عالم كامل من الإضافات مثل الحالة الجوية وبرامج إدارة التحميل المرفقة طبعا غير الألوان والثيمز اللي فيه,,,

وهو متوافق مع كل اصدارات الوندوز

http://www.zyzoom.org/vb/vb_cache1/2...cee2edb4c8.png

http://www.zyzoom.org/vb/vb_cache1/2...30bfa7217d.png

حجم البرنامج
(14.0 MB)
http://img192.imageshack.us/img192/9506/downloadg.png

http://www.6ybh-upload.com/52nmegp7ahq4/Mozilla_Firefox_5.0_Alpha_2_Aurora_.exe



http://up.1aim.net/uploads/images/ww...f19d0ac67f.gif

http://front1.monsterup.com/upload/1260653396625.gif

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile..._7533428_n.jpg


أبوالنور 05-01-2011 05:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكور اخي ابو صطيف
سيتم تجريبه ان شاء الله

محمود ابو صطيف 05-01-2011 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالنور (المشاركة 19020)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكور اخي ابو صطيف
سيتم تجريبه ان شاء الله

:1:
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
:2:

mhsen_9994 05-05-2011 07:38 PM

مشششششششششكور ابو صطيف

Abujebreel 05-05-2011 08:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاري التحميل الله يستر ما يضرب الفاير فوكس تبعي
جزاك الله خيرا يا ابو صطيف

أبوالنور 05-05-2011 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالنور (المشاركة 19020)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكور اخي ابو صطيف
سيتم تجريبه ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بعد تحميل البرنامج وتجريبه تبين ان البرنامج غير عربي فارسي
القديم احسن منه برايي انا
------------
بارك بك ابو صطيف


الساعة الآن 09:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009