![]() |
اليتيم ــ العجِي ــ اللطيم
https://i.pinimg.com/originals/79/78...bef9821c1e.png اليتيم من فقد أباه فقط أمَّا العجِيّ فهو من فقد أمّه فقط وأمّا اللطيم فهو من فقد أبويه معاً (الأب / الأم) https://forum.onlinesoccermanager.co...9%84%D9%87.png |
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله فيكم |
| الساعة الآن 10:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي