استخدم محرك جوجل للبحث في الملتقى

 

الرئيسية التسجيل البحث الرسائل طلب كود التفعيل تفعيل العضوية استعادة كلمة المرور
facebook facebook twetter twetter twetter twetter

المناسبات


   
العودة   ملتقى أحبة القرآن > البحث في المنتدى
 

   
الملاحظات
 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 203
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ورد
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 02-14-2012, 09:16 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
بارك الله فيك شيخ ابو احمد قنديل و بارك الله...

بارك الله فيك شيخ ابو احمد قنديل
و بارك الله فيكي اختي خديجة و تسلمي على اسئلتك و مداخلاتك
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 02-09-2012, 08:20 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
بارك الله فيك يا شيخ ابو احمد في الواقع اول...

بارك الله فيك يا شيخ ابو احمد

في الواقع اول مرة الاحظ انني الوحيدة الي عندها اسئلة و لكن لا باس

ترى ما هو السحر الاسود؟
و لماذا سمي بهذا الاسم؟
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 02-02-2012, 11:18 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
شكرا اخي النورابي على المشاركة لا ادري...

شكرا اخي النورابي على المشاركة

لا ادري بالضبط ما الذي يجعلها تظن ذلك لعله وساوس او ما شابه


اسال الله تعالى لها الشفاء و لكن من يعاني من السحر


و الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به...
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 02-02-2012, 08:18 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
بارك الله فيك ابو احمد هي تريد الحديث بشكل...

بارك الله فيك ابو احمد

هي تريد الحديث بشكل خاص
لذا اعتقد ان مشاكلها كما هي
هي تعتقد ان السحر المعمول لها بهدف امراضها مرضا شديداا و الموت بسببه ببطء و التنكيد عليها بكل شكل ممكن
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 02-01-2012, 10:04 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اليوم زرت...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم زرت من كنت شاهدة عيان على علاجها
وعندما سالتها عن حالها قالت لي انها تشعر الانتعاش عند الاغتسال بورق السدر في البداية و التعب و الهزال بعده بقليل حتى انها...
المنتدى: ملتقى فيض القلم 01-29-2012, 11:02 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,660
أرسلت بواسطة ورد
اكثر من رائعة بارك الله فيكم

اكثر من رائعة
بارك الله فيكم
المنتدى: ملتقى الحوار الإسلامي العام 01-28-2012, 07:38 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,131
أرسلت بواسطة ورد
موضوع رائع و جميل جدا و حفزنا على الدعاء و...

موضوع رائع و جميل جدا
و حفزنا على الدعاء و الدعاء و الدعاء ايضا
بارك الله فيك
المنتدى: ملتقى برامج الكمبيوتر والإنترنت 01-28-2012, 07:25 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,836
أرسلت بواسطة ورد
بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا

بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 01-28-2012, 06:54 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
بارك الله فيك شيخ ابو احمد قنديل اذن يمكن...

بارك الله فيك شيخ ابو احمد قنديل

اذن يمكن الزيادة عن السبعة ايام المتتالية ؟!!!

سمعت عن ورق مكتوب عليه بالزعفران ايات قرانية للاغتسال بها لمدة 40 يوم
ما ريك بهذا ؟
و هل يمكن الاغتسال بورق...
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 01-28-2012, 12:15 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
مشكور اخي ابو احمد على اهتمامك بالمرضى و اطمئنانك...

مشكور اخي ابو احمد على اهتمامك بالمرضى و اطمئنانك عنهم
ترى ما الحكمة من الاغتسال بورق السدر وهل المدة مفتوحة ام انها محددة؟
مثلا 3 ايام متتالية او 7 ايام؟ ام اكثر حتى يشفى المريض؟
هل تنفع في كل...
المنتدى: ملتقى الحوار الإسلامي العام 01-26-2012, 11:12 PM
مشاركات: 20
مثبــت: (الابتلاء)
المشاهدات: 12,135
أرسلت بواسطة ورد
لا اله الا الله اللهم انا نسالك العفو و...

لا اله الا الله
اللهم انا نسالك العفو و العافية
بارك الله فيكم
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 01-26-2012, 10:47 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
النوراني و بحر الحنان اشكركم جميعا على الاهتمام و...

النوراني و بحر الحنان اشكركم جميعا على الاهتمام و المشاركة
و اشكر الشيخ ابو احمد قنديل على جهوده في مساعدة المرضى على راي المثل (بالباع و الذراع )و على ردوده القيمة
اما بخصوص الحالة التي شهدت...
المنتدى: ملتقى الطرائف والغرائب 01-25-2012, 10:40 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,419
أرسلت بواسطة ورد
سبحان الله العظيم بارك الله فيكم

سبحان الله العظيم
بارك الله فيكم
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 01-25-2012, 10:32 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته حيث انني...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حيث انني كنت شاهدة عيان على حالة كانت تحت العلاج عند ابو احمد قنديل و لم اتمكن من سؤاله مباشرة
فارجو ان يحتمل اسئلتي
ماذا نعني بالسحر المطعوم ؟
و كيف يتم...
المنتدى: ملتقى الحوار الإسلامي العام 10-15-2011, 10:34 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,796
أرسلت بواسطة ورد
بارك الله فيك على مرورك الكريم

بارك الله فيك على مرورك الكريم
المنتدى: ملتقى فيض القلم 10-14-2011, 10:29 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,599
أرسلت بواسطة ورد
كم اعجبتني هذه الكلمات !! رائعة جدا

كم اعجبتني هذه الكلمات !!

رائعة جدا
المنتدى: ملتقى الحوار الإسلامي العام 10-14-2011, 10:23 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,796
أرسلت بواسطة ورد
‫قلهآ وآنت سآجد

قلهآ وآنت سآجد

فأقرب مايكون العبد الى ربه وهو ساجد

إذا أردت قبول عملك
قل وأنت ساجد :
(ربنا تقبل منا إنك انت السميع العليم)


إذا خفت من أن يزوغ قلبك
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 07-04-2011, 01:23 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 11,679
أرسلت بواسطة ورد
مشكور جبريل على الرد و الاهتمام ارك مهتما...

مشكور جبريل على الرد و الاهتمام
ارك مهتما بمواضيع السحر عافاك الله منه و جميع المسلمين
المنتدى: ملتقى الطرائف والغرائب 07-04-2011, 01:11 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,965
أرسلت بواسطة ورد
ان تلتقط واحدة تتظاهر نها وقعت منها بدون قصد ...

ان تلتقط واحدة تتظاهر نها وقعت منها بدون قصد
يعني تفلتها من يدها بسرعة
ثم تقول انها لا تدر ما لوةنها لانها وقعت قبل ان يراها احد
فتترك المجال للحكم من خلال الحصاة الموجودة بالكيس
هل هي بيضاء ام...
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 06-22-2011, 04:55 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 10,569
أرسلت بواسطة ورد
ما شاء الله يا جبريل بارك الله فيك

ما شاء الله يا جبريل
بارك الله فيك
المنتدى: ملتقى الأسرة المسلمة 06-21-2011, 07:33 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,522
أرسلت بواسطة ورد
فضل سجود الشكر

فضل سجدة الشكر


أغلبنا يفتقد فضلها ولا يعرف كيفيتها



ان العبد اذا صلى ثم سجد سجدة الشكر فتح الرب تعالى الحجاب بين العبد وبين الملائكة
المنتدى: ملتقى الحوار الإسلامي العام 06-21-2011, 07:28 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,911
أرسلت بواسطة ورد
محمود ابو صطيف ابو النور بارك الله فيكم و...

محمود ابو صطيف
ابو النور
بارك الله فيكم و جزاكم كل خير
المنتدى: ملتقى الطرائف والغرائب 06-21-2011, 07:18 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,682
أرسلت بواسطة ورد
سبحان الله صور جميلة جدا بارك الله فيك

سبحان الله
صور جميلة جدا
بارك الله فيك
المنتدى: ملتقى الحوار الإسلامي العام 06-20-2011, 01:02 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,386
أرسلت بواسطة ورد
محمود ابو صطيف ابو النور بارك الله فيكم على...

محمود ابو صطيف
ابو النور
بارك الله فيكم على مرركم الكريم
المنتدى: ملتقى الرقية الشرعية 06-20-2011, 12:35 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 8,319
أرسلت بواسطة ورد
ما شاء الله عليك يا جبريل نورت المنتدى بارك...

ما شاء الله عليك يا جبريل
نورت المنتدى
بارك الله فيك
عرض النتائج 1 إلى 25 من 203

 
الانتقال السريع

   
 

vBulletin® v3.8.7, Copyright ©, TranZ by Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع العودة الإسلامي
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009